يوجياكارتا ... تاريخ مفعم بالثقافة والفنون والطبيعة الخلابة

يوجياكارتا تقع في وسط جاوة بإندونيسيا، وهي مدينة رائعة فيها تنوع فريد من التاريخ والفنون والثقافة كما أن ظواهر الطبيعة تجعل منها وجهة سياحة رائعة تستحق الزيارة.

 

تتعدد بقع السياحة في هذه المدينة لجذب السياح، سواء كانوا من الأجانب أو المحليين بالإضافة إلى تنوع الاحتفالات الدينية، والثقافات المختلفة للأديان. وبدعم من الإبداع الفني والضيافة من الشعب، فإن يوجياكارتا أصبحت منطقة رائعة لقضاء عطلة لا تنسى، كما أن المسافة بين موقع مناطق الجذب مناسبة جداً للسياح الذين يرغبون في قضاء عطلة قليلة التكلفة ويتمتعون بمناظر خلابة ورائعة وجو سياحي مشرق.

 

منطقة ماليوبورو تعد موقع التجمع المركزي للفنانين من مختلف الأماكن وجهات التعليم، وتجتمع مختلف المواهب فيه ويمكن للسياح شراء اللوحات الرائعة بالإضافة إلى التذكارات الجميلة والفريدة من نوعها، مع الباتيك الكلاسيكي والأحجار الكريمة، كما يمكن للسياح التجول على الطريق والتمتع بشراء مجموعة متنوعة من السلع التي تباع من قبل الباعة المتجولين مثل التحف المزخرفة وأدوات القش والفضة والحرف اليدوية من الخيزران وغيرها الكثير.

 

 شواطئ Parangtritis الجميلة تتمتع بموجات الرياح القوية التي ترتبط بشكل وثيق جداً مع الشواطئ وأسطورة راتو كيدول، ويعد الشاطئ الأكثر شعبية في يوجياكارتا حيث يقدم المرافق المهمة، كما يمكن للسياح التمتع برياضة تسلق الصخور والقفز المظلي.

 

تقع Kaliurang على بعد 28 كيلومتراً من وسط مدينة يوجياكارتا وفيها مساحة من السياحة الثقافية والطبيعية الساحرة ليصبح المكان ممتعاً للعائلات بجمال مبانيها التاريخية. كما يعد قصر يوجياكارتا مركزاً للمتحف الحي للثقافة في جاوة وهو يقع في منطقة Yogykarta الخاصة ويمكن ملاحظة التحف والآثار في الصناديق الزجاجية التي تنتشر في الغرف المختلفة التي تتراوح من السيراميك وأواني الزجاج، والأسلحة، والصور، والنماذج المقلدة للمنمنمات الفنية رائعة الجمال.

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث